الجمعة، 11 مارس 2011



مررحبا

ممممم مو عارفه كيف ابدا بس تدروون ببدا بدون مقدمات,,

مم اليوم وحده من زميلاتي في الجامعه طلبت مني قلم ضروري  لو معاي زياده وانا ماكان معاي غير اللي انا استخدمه وعلى طوول صديقتي قالت انا معاي واخذته منها وعطيتها اياه وراحت ,,

مر اليوم وخلص الدوام ومن بكرا قابلتها وسلمنا على بعض عاادي الصراحه كان ببالي ترجع قلم البنيه عشان ارجعه لانه هذا التصرف الطبيعي استغربت لما استاذنت وراحت محاضرتها ,, 

ومر يوم ويوم واسبوع كنت مراا منحرجه من صديقتي انو لسى مارجعت لها قلمها والبنت ولا على بالها

صحيح انو ممكن البعض يقول قلم ومايسوا ومن هالكلام بس المساله مساله اخلاق وذوق ومن تعاليم ديننا الاسلامي وتربينا عليه من صغرنا اذا تسلفنا حاجه نرجعها  مهما كان ثمنها

  واذا احنا نعتبرالشيء اللي تسلفناه بسيط ومايسوا ممكن يكون عند غيرنا مهم

,,,

هناك 4 تعليقات:

  1. صادقه اختي طيب بماانها صديقتك نبهيها عشان تفهميها الشي الي مضايقك وانو بمفهومك غلط واسمعي وجهة نضرها
    ولاتتضايقي لانها ممكن تكون نسيت الموضوع
    تحياتي
    وتقبلي لقافتي

    ردحذف
  2. المسأله مش بس بيني انا وصديقتي

    اشوف هالحركه منتشره وكتنه شي عاادي

    بالعكس اي شي ااخذه ارجعه حتى لو كان تافه

    شكررا عالمرور,,

    ردحذف
  3. صدقتي أختي هذي ظاهرة منتشرة بين الكل ، حتى بين الجيران هههههههههه

    لي موافق معهم ،، فالله يهديهم أو أنهم يرجعونه وفيه مية عيب

    فعلينا أن نغض النظر عن ذلك وننتبه لما يستعار منها ولأهميته.

    سعدت بمدونتك فأهلاً بك.
    موفقة أختي..

    ردحذف
  4. اناا اسعد عزيزتي

    شكررا عالطله ,,

    ردحذف